بنات 2010
بنات 2010
بنات 2010
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بنات 2010

منتدى فيه كل مايخطر على بالك لا تترددين ادخلي وانضمي معنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بنات تبون وصفة روووووعة علاج للبشرة وكريم أساس وبياض وتورد .....لاتفووووتكم

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنت فلة اخوانها علة
مشرفة عامه
مشرفة عامه
بنت فلة اخوانها علة

بنات تبون وصفة روووووعة علاج للبشرة وكريم أساس وبياض وتورد .....لاتفووووتكم Empty
مُساهمةموضوع: بنات تبون وصفة روووووعة علاج للبشرة وكريم أساس وبياض وتورد .....لاتفووووتكم   بنات تبون وصفة روووووعة علاج للبشرة وكريم أساس وبياض وتورد .....لاتفووووتكم Icon_minitimeالأحد يونيو 13, 2010 9:23 am

:shy:بنات كيفكم
أنا بس حبيت أفيدكم من تجربة ذاتية
انا بشرتي حنطية وطبعا ما في أحد يخفى عليه مشاكل البشرة الحنطية يعني بسرعة اثار التبقع تبان فيها وبعد حساسيتها الشديدة للشمس والمؤثرات الخارجية
طبعا هذي الوصفة ممتازة لكل البشرات بس خاصة البشرة الحنطية
المهم لا أطول عليكم بس أنا بحكي لكن كيف تقدروت تستفيدون من هالوصفة قبل
أولا تقدرون تتحكمون في قوامها يعني تسووه دهني او كانه كريم عادي او حتى كريم أساس ولا فوق كذا لما تنامون فيها باللليل تقعدون وبشرتكم موردة وبيضاء من أول استخدام صدقوني
ولا تقدرون تستخدمونها لاي مكان بالجسم بس انا احب استخدمها على وجهي وبالمناطق الحساسة عشان تحميها من الاسوداد
طبعا للي تعاني من السواد انصحها بالتقشير وخلطة الاخت ريم الشمال ترى روووووعة وجابت معاي نتيجة
علبة جليسويد + ملعقة ص فكس + ملعقتين ك كينا كومب (مرهم تلاقونه بالصيدلية)
المهم الخلطة جدا سهلة ومكونة من شيين بس فازلين والثاني نشا
:eek2:
ايه بنات بس هذي الخلطة اللي عورت راسكن فيها من الصبح هذي مكوناتها واعتقد موجودة باي بيت
طبعا طريقة العمل تعتمد مثلا انا لما اسويها لوجهي كقناع بالليل اسويها مايلة للدهنية شوي بس مو مرة واحطها وانا م فيها طبعا هذي تكون نسبة الفازلين أكثر وكل بنت تحط اللي ترتاح عليه
انا شخصيا احط لكل ملعقتين فازلين ملعقة نشا
هذا لليل
بالنسبة للنهار عشان احافظ على وجهي واحميه واعالجه واعطيه لون حلو وحيوي أحط بنسب متساوية او يكون النشا اكثر شوي عشان لما احطها ما تكون دهنية بنات بتكونون كانكم حاطين كريم اساس بس طبيعي ولا بشرتكم بتكون بيضا وموردة
ايه نسيت اقول لكم اني امرر ثلجة على الوجه والرقبة قبل عشان ازيد تدفق الدم وبعدين احط الخلطة
بنات صدقوني انا صرت ما قدر استغني عنها وبحط لكم فوايدها
اولا ترطب وتحمي البشرة من المؤثرات الخارجية
الفازلين والنشا لهم دور في تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها وازالة اثار السواد والتعب والهالات السوداء وترى هالشي قاريته من مجلة من وحدة دكتورة جلدية
بنات معظم الاحيان احنا نستخدم كريم الاساس لاخفاء العيوب بس ضرره على البشرة كبير لو استمرينا بشكل مستمر بس هالقناع يغنيك عنه بالحياة اليومية وكذا تقللين من تسريع الشيخزخة لبشرتك
بنات تري الفزلين احسن مرطب للبشرة وفوايده لاتعد ولاتحصى

انشالله اكون فدتكم وتحياتي لكم lol! lol!
Admin
Admin
Admin

بنات تبون وصفة روووووعة علاج للبشرة وكريم أساس وبياض وتورد .....لاتفووووتكم Empty
مُساهمةموضوع: رد :بنات تبون وصفة روووووعة علاج للبشرة وكريم أساس وبياض   بنات تبون وصفة روووووعة علاج للبشرة وكريم أساس وبياض وتورد .....لاتفووووتكم Icon_minitimeالأحد يونيو 13, 2010 9:39 am

شكرا حبيبتي الله لا يحرمنا من ابداعك
I love you I love you
https://girls255560.yoo7.com
بنت فلة اخوانها علة
مشرفة عامه
مشرفة عامه
بنت فلة اخوانها علة

مُساهمةموضوع: رد: بنات تبون وصفة روووووعة علاج للبشرة وكريم أساس وبياض وتورد .....لاتفووووتكم   بنات تبون وصفة روووووعة علاج للبشرة وكريم أساس وبياض وتورد .....لاتفووووتكم Icon_minitimeالأحد يونيو 13, 2010 10:42 am

يسلمووو
بردكــــــ عطرتيـــ صفحتيـــــ
Laughing Laughing

أ ضحك وكني رايق البال خالي . .
والناس تحسدني وأنا أموت بسكات . .
أقضي نهاري بالمزح والتسالي . .
وأسهر بليلي في هموم ومعانات . .
غريبه هالدنيا على كل حالي . .
الحزن دايم والفرح بس لحظات .
كدش من كثر الطفش
مشرفة عامه
مشرفة عامه
كدش من كثر الطفش

مُساهمةموضوع: رد: بنات تبون وصفة روووووعة علاج للبشرة وكريم أساس وبياض وتورد .....لاتفووووتكم   بنات تبون وصفة روووووعة علاج للبشرة وكريم أساس وبياض وتورد .....لاتفووووتكم Icon_minitimeالإثنين يونيو 14, 2010 2:43 am

مشكورة خيتو على الموضوع المفيد والجميل

وننتظر جديدك المبهر بأذن الله cheers
كلي دلع

كلي دلع

مُساهمةموضوع: رد: بنات تبون وصفة روووووعة علاج للبشرة وكريم أساس وبياض وتورد .....لاتفووووتكم   بنات تبون وصفة روووووعة علاج للبشرة وكريم أساس وبياض وتورد .....لاتفووووتكم Icon_minitimeالسبت ديسمبر 10, 2011 12:59 am

يسلمو عل الوصفا Very Happy

بنات تبون وصفة روووووعة علاج للبشرة وكريم أساس وبياض وتورد .....لاتفووووتكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد زيت الزيتون للشعر و للبشرة عجيب جدا
» علاج الكلف والبقع السوداء على الوجه وتحت العينين والنمش وعلى الخدود والاذن والرقبة
» ادارة منتدى بنات 2010 ترحب بكِ